الرياضة العالمية

لاعبة الجمباز الجزائرية كيليا نمور تفوز بالميدالية الذهبية

[ad_1]

فازت لاعبة الجمباز كيليا نمور الأحد بمسابقة العارضتان المتوازيتان مختلفتا الارتفاع لتهدي بلدها الجزائر أول ميدالية ذهبية لها في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس وفي هذه الرياضة. وكانت حققت رقمين أولمبيين جديدين، خلال التصفيات بمجموع 15:600 بدرجة صعوبة عالية ثم في نهائي الفردي العام بمجموع 15:533، وهي أفضل علامة في المنافسة منذ لندن 2012.

نشرت في:

1 دقائق

حققت لاعبة الجمباز الجزائرية كيليا نمور الأحد حلمها وحلم بلدها عندما فازت بالميدالية الذهبية للجنباز في مسابقة العارضتان المتوازيتان مختلفتا الارتفاع بدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، بعلامة ممتازة بلغت 15.700.  

اقرأ أيضاالأمريكية سيمون بايلز.. لاعبة الجمباز الأكثر تتويجا بالألقاب على الإطلاق

ودخلت ابنة الـ17 عاماً المولودة  في فرنسا ووصيفة بطلة العالم، التاريخ كأول بطلة إفريقية أولمبية في الجمباز بعد تفوقها في النهائي على الصينية تشيوان تشيو والأميركية سونيسا لي.

لاعبة الجمباز الفرنسية من أصول جزائرية تشارك في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بالألوان الجزائرية بسبب خلاف مع الفيدرالية الفرنسية لرياضة الجمباز. 25 يوليو/تموز 2024.
لاعبة الجمباز الفرنسية من أصول جزائرية تشارك في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بالألوان الجزائرية بسبب خلاف مع الفيدرالية الفرنسية لرياضة الجمباز. 25 يوليو/تموز 2024. © أ ف ب

[ad_2]
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى