الرياضة العالمية

الولايات المتحدة تهزم بوليفيا والأورغواي تفوز على بنما


حقق المنتخبان الأمريكي والأورغوياني مساء الأحد فوزين كبيرين في منافسات النسخة الـ 48 لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة حتى 14 تموز/يوليو المقبل. وفي المباراة الأولى فاز المنتخب الأمريكي على بوليفيا بهدفين دون مقابل ضمن المجموعة الثالثة من البطولة. أما في المباراة الثانية، فقد هز منتخب الأورغواي شباك نظيره من بنما ثلاث مرات، واستقبل هدفا واحد خلال اللقاء الذي أقيم في ولاية فلوريدا جنوب الولايات المتحدة. 

نشرت في:

1 دقائق

فاز منتخب الأوروغواي مساء الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم أمام نظيره البنمي في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة حتى الرابع عشر من الشهر المقبل. وقبل ذلك، تغلب منتخب البلد المضيف على بوليفيا بهدفين لصفر برسم منافسات المجموعة ذاتها. 

وسجل ماكسيميليان أراوخو وداروين نونيز وماتياس فينيا ثلاثة أهداف في فوز أوروغواي 3-1 على بنما.

وحصلت أوروغواي، التي فازت بلقب كأس كوبا أمريكا 15 مرة في رقم قياسي مشترك، على مكافأة لبدايتها القوية عندما أطلق أراوخو تسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 16.

وتحسن أداء بنما بعد الاستراحة وأهدرت العديد من الفرص لتعود لأجواء المباراة، لكن أضاف نونيز الهدف الثاني للأوروغواي في الدقيقة الـ 85 بتسديدة مباشرة في الزاوية السفلية.

وخلال الوقت المحتسب بدل الضائع ارتقى فينيا أعلى من الجميع ليحرز الهدف الثالث للأوروغواي من ضربة رأس، إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة. وقلص مايكل أمير موريللو الفارق بعدها لبنما.

فرانس24/رويترز


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى